عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الخميس، 7 يناير 2010

صحتك ثروتك

صحتك ثروتك
الإرشادات التالية ستعيد ما سلب منك وهي الطاقة الإيجابية فتطرد الطاقة السلبية وهي الإجهاد والمرض ويعود إليك النشاط والحيوية

إرشادات بسيطة للحصول علي النشاط والتخلص من الإجهاد وبالتالي الأمراض
1- وضع شاحن هرمي أو شكل هرمي أسفل الكمبيوتر بالمكتب بالعمل والمنزل والأجهزة الإلكترونية وأسفل كرسي السيارة وبالثلاجة وأسفل جميع الأجهزة الكهربية والإلكترونية ( الأهرام التي تباع بالبازارات تصلح كأشكال هرمية شرط أن يوضع الهرم وأحد أضلاع قاعدته بإتجاة الشمال الجنوب ويمكن تصنيع هرم يدويا بالدخول في محرك البحث جوجل وكتابة ( اصنع هرم ) .
2- لبس أسورة باليد أو قلادة مغناطيسية بالرقبة ( شرط أن تكون صناعة يابانية أو صينية وممنوع غيرها ) . ويمكن الشراء بالبريد من موقع نفرتا ري للطاقة www.nefertari2.com
3- لبس سابوه أو شبشب شيك بالمكتب بالعمل للتخلص من كتمه الحذاء .
4- نقع القدمين بالمنزل في ماء ساخن بالملح الرشيدي أو بمغلي الزنجبيل مع تدليك باطن القدمين جيدا يدويا أو بواسطة جهاز جاكوزي ألماني للقدم بالماء الساخن والأعشاب وتيار الهواء .
5- من الأفضل عمل جلسات ريفسكولوجي لباطن القدمين أو جلسات مساج للكتف والظهر وسمانة الساق بزيوت طبيعية . ( يتم الدخول علي محرك البحث جوجل ويدون تحت صور تدليك القدمين وتدليك اليدين ومساج فيظهر صور ترشد لأساليب التدليك ) .
6- عمل جلسات كاسات هواء علي كل الظهر والصدر عدا الحلمتين وعمل كاسات هواء علي منطقة الركبة وأسفلها وأعلاها وذلك كل يوم جمعة ثم التدليك بزيت زيتون .
7- المشي حافيا بالمنزل عدة دقائق يوميا علي أرضية خشب أو باركية وليست سيراميك ومن الأفضل المشي علي ارض طبيعية طين أو رمل أو حشائش .
8- وضع قطرة عسل نحل مخفف بالأنف قبل النوم ، ومسح العين وهي مغلقة بزيت زيتون عند النوم .
9- تناول 7 نقط زيت نعناع عطري علي ملعقة عسل نحل 1-2 مرة يوميا أو نعناع جاف أو طازج يضاف للسلطة الخضراء أو يضاف للمشروبات الشعبية أو يشرب النعناع محلي بعسل نحل .
10- وضع دواسات ذات بروزات مدببة أسفل المكتب وبمدخل الحمام وغرف المنزل وغرف العمل للمرور عليها حافيا ومن الأفضل المشي عليها عدة دقائق يوميا .
11- الامتناع عن مشاهدة نشرات الأخبار بالتلفاز والإذاعة والامتناع عن شراء الصحف والمجلات بكل أنواعها .
12- عمل تمارين تنفس ( شهيق وزفير ببطء شديد ) أكثر من ربع ساعة يوميا أثناء الإطلاع أو الجلوس أمام الكمبيوتر أو قيادة السيارة وقبل النوم وقبل وبعد كل صلاة وذلك لمضاعفة كمية الأكسجين بالدم والمخ .
13- عمل ورد يومي علي سبحة 100 حبة وأفضلها الحمد لله وخيرها لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير ، ولا ننسي الصلاة علي شفيعنا ومعلمنا محمد صلي الله علية وسلم .
14- في بداية كل وجبة يتم الإكثار من تناول الطازج ويشمل المشروبات الشعبية خاصة الزنجبيل والقرفة ثم الفاكهة ثم السلطة الخضراء البلدي بالليمون وزيت الزيتون ومغلي الشعير وأخيرا يتم تناول المطهي بقلة ( راجع برنامج غذائي لكل الأمراض ولكل أفراد الأسرة ، وأسرار السلطة الخضراء بالبحث عنة بواسطة محرك البحث جوجل ) .
15- تحليه المشروبات الشعبية بعسل نحل فقط أو عسل أسمر أو سكر غامق .
16- ممنوع تناول مشروبات أو أغذية مصنعة أو مجمدة تحمل مسميات أجنبية والأغذية المكررة والمبيضة بالكيماويات مثل السكر الأبيض ( يستبدل بعسل النحل أو العسل الأسمر أو السكر البني ) والملح الأبيض ( يستبدل بالملح الرشيدي الغامق ) والأرز الأبيض ( يستبدل بالأرز البني ) والدقيق الزيرو المنزوع منه الردة ( ويستبدل بالدقيق البلدي بالردة ) والزيت المكرر ( يستبدل بزيت زيتون أو زيت سمسم أو زيت بذر كتان ) ، ومطلوب الإكثار من تناول الأسماك خاصة أسماك التونة والماكر يل والسلمون بدلا من اللحوم الحمراء والبيضاء وتذكر أن ( غذاء الفقير دواء للغني ) .
17- التفاؤل المستمر والبعد عن الغضب والبعد عن مواجهة كل نمام بالآية الكريمة ( إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة ) ، وان تثق بأنك في أخر الزمان والفساد الأكبر وإنك مطالب أن تنجو بنفسك إن لم تستطيع أن تنجو بأهلك .
18- قضاء الأجازة الأسبوعية في منطقة خلوية ذات هواء طلق سواء بمنطقة صحراوية أو بالمدن الجديدة أو علي شاطئ البحر أو بالنيل أو بأحد المتاحف أو المناطق الأثرية مع عمل تمارين تنفس أثناء الأجازة ورياضة علاجية بسيطة والإكثار من تناول الفاكهة.
19- البعد عن الوجود بالأماكن المكيفة ومحاولة التعرق بحمام ساونا ولو مرة أسبوعيا أو بحمام ساخن ، وطرد سموم البدن بتناول كوب حلبة ولو مرة أسبوعيا أو تناول حلبة نابتة وحدها أو تضاف للسلطة الخضراء ، وإستخدام السلم بدلا من المصعد في الصعود .
20- تناول ملعقة صغيرة حبة بركة مجروشة أو ناعمة مع زبادي وعسل نحل علي الريق وعند النوم لمدة لا تقل عن 6 شهور لتقوية جهاز المناعة ضد كل الأمراض .
21- شرب ماء تم وضعة تحت شكل هرمي وتناول زبادي تم صنعة تحت شكل هرمي ويمكن غسل الوجه والشعر بذلك الماء وعمل ماسك بالزبادي وسيعود لهما الحيوية .
22- شراء الجهاز البلاستيكي الصيني من مصدرة الوحيد م / إبراهيم الهادي ib_elhady@yahoo.com وهو عبارة عن بلاطة بلاستيك مقاس 30×30 سم بها أهرامات صغيرة جدا ومغناطيس للوقوف علية دقائق قليلة يوميا لشحن الجسم بطاقة ايجابية بالضغط الأبري والشكل الهرمي والمغناطيس .
23- النوم في أنجاة مغناطيسية الأرض شمال جنوب وبذلك سيكون النوم بعمق ، والحذر من النوم عموديا علي مغناطيسية الأرض لأن ذلك يؤدي إلي توارد الإجهاد ثم الأمراض إلي البدن ( يتم معرفة الأتجاة المغناطيسي ببوصلة أو لسكان القاهرة الانحراف يمين القبلة 45 درجة ).
24- عمل تمارين بسيطة بطيئة للرقبة والكتفين والذراعين والقدمين والفخذين أثناء الجلوس الطويل مع تدليك باطن كل يد بأصابع اليد الأخرى .
25- الصيام يومين أسبوعيا أو يوم أسبوعيا أو يوم شهريا وإن لم يكن بالإمكان فالتعود علي عدم الإسراف في تناول الطعام ، وشرب دواء مسهل مرة شهريا وأفضله وأيسره بذور حب الملوك تشتري من العطار وتقشر وتبلع بماء ، وتذكر دوما ( إن الله لا يحب المسرفين ) وأسوأ أنواع الإسراف الحديث تناول أكثر من نوع لحم في الوجبة الواحدة وبنهم وتخمه فيموت مسرف بالتخمة ويموت فقير بالجوع و(ما جاع فقير إلا ببخل غني) .
26- عمل معاهدة صداقة يوميه مع هذه الأغذية مدي الحياة ومنها المشروبات الشعبية ، البصل ، الثوم ، الجزر ، البقدونس ، الزبادي ، زيت الزيتون أو السمسم أو الحار أو الفول السوداني ، الليمون ، الزبادي ، عسل النحل ، خميرة الخبز ، قرع عسلي ، البليلة بالمكسرات ، البذور أو الحبوب النابتة .
27- الطهي في آواني زجاجية أو فخارية .
28 - التسمية وشكر كل النعم قبل تناول الطعام .
29 - ملئ المنزل بنباتات الظل والزهور وروائح البخور .
30- ارتداء الملابس القطنية والكتان والجلدية وان لم يكن بالمستطاع فإرتداء الملابس المخلوطة بالأقطان الطبيعية والبعد عن إرتداء الملابس الصناعية الخالصة ونفس الشيء في الفوط وملايات السرير وكذلك الستائر ، ويتم استبدال السجاد الفاخر بالكليم البسيط واللحاف الحراري بلحاف قطن ، ونعود للزمن الجميل زمن الطربوش لكن بدلا منة نغطي الرأس بالكاسكيتة .
أعلاه 30 بند لو تم الالتزام بخمس بنود فقط ستجد الخير الغزير ولو تم وضع برنامج أن كل أسبوع أو أسبوعين ستزيد الالتزام بخمس بنود أخري فستصل خلال شهور قليلة إلي الالتزام بكل البنود وخلال عام ستجد إنك لست في حاجة للأدوية التي تتناولها وجرب وستجد الراحة للبدن والنفس فتشكر مولاك علي أن هداك إلي نعمة الهداية إلية به ( ولا ملجأ من الله إلا الله ) فصحتك أمانة وضعها الله بين يديك فحافظ علي أعظم أمانة تعينك علي طاعة مولاك ومولي العالمين .
وكل عام وانتم بخير
عمر الدجوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق