عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الجمعة، 29 يناير 2010

أعشاب ابن سينا للقولون العصبي


أعشاب ابن سينا للقولون العصبي
[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
أسبابه D
E التهاب في الغشاء المخاطي المخملى المبطن للقولون بسبب بكتيريا وعند حدوث توتر وعصبيه للمريض تفرز الأمعاء عصارة معديه حامضية عندما تلامس التهابات القولون يحدث آلام مبرحة لقولون المريض .
خصائص أعشاب القولون العصبي D
E تحتوى الأعشاب على مادة الازولين ومواد هلامية مضادة للعفونة وطارده للغازات المعوية ومسكنه للآلام التشنجية والتى تعمل على القضاء على بكتريا التخمر وتزيل الالتهاب وتسكن التشنج ..وكذلك عسل نحل أبن سينا الذي يحلى به الأعشاب يحتوى على مضادات حيوية طبيعية للبكتريا والالتهابات والتي تتعاون مع الأعشاب على القضاء على البكتريا وأزاله التهاب القولون خلال أسابيع قليلة وبعدها يستغني المريض عن تناول أي أدوية كيمائية أو طبيعية .
المكونات D
E شمر – شيخ خرساني – كمون كهرماني – لحاء شجر السدر وأعشاب أخرى .
طريقة الأستعمال D
E تقلب ملعقة أعشاب صغيرة في كوب ماء ساخن وتغطى وتترك لتفتر ثم تحلى بعسل نحل وتشرب على الريق وقبل النوم أو قبل الوجبات بساعة .
الممنوعات أثناء استعمال الأعشاب D
Ò تجنب الأطعمة التي تؤدى الانتفاخ مثل المسبكات والبقوليات والمقليات والحلويات ومصنعات اللحوم والوجبات الجاهزة الأجنبية والمياه الغازية والمخللات والمياه الغازية والكحوليات والليمون والدهون والشاي الأسمر والقهوة ومصنعات الدقيق الفاخر.
Ò البعد عن التدخين والتوتر العصبي والذهني .
Ò الاهتمام بشكر نعم الله تعالى خاصة الطعام بالتسمية قبلة والحمد لله بعدة .
المطلوب أثناء استعمال الأعشاب D
Ò الانتظام في مواعيد تناول الوجبات ومضغ الأكل جيدا وعدم النوم مباشرة بعد تناول الوجبات ويكون بداية النوم على الجانب الأيمن حسب إرشادات السنة المطهرة .
Ò تحليه جميع المشروبات بعسل نحل والاهتمام بتناول المشروبات الطبيعية مثل الكاموميل والنعناع والينسون والتمر هندي والتليو والشمر والبردقوش والكركدية والعرقسوس والزنجبيل .
Ò تناول أعشاب أبن سينا للامساك في حالة وجود إمساك وتناول زيت نعناع ابن سينا في حال وجود مغص .
مدة الأستعمـال E 1-2 شهر وبعد اختفاء أعراض المرض تستعمل الأعشاب لمده شهر فقط .
الأثار الجانبية E لاتوجد
العبوة E 100 جم نباتات طبيه طبيعية منتقاة بعناية خاليه من الكيماويات .

هناك تعليق واحد: