عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الجمعة، 29 يناير 2010

جنين القمح

جنين القمح
[[[[[[[[[[
( للرشاقة ولمرضى السكر والكبد والقلب وعلاج هشاشة العظام والرياضيين )


جنين القمح وجبة مشبعة D
أن جنين القمح يحتوى على 18% ألياف لذا فأن شرب الماء بعد تناول جنين القمح يعطى أحساسا بالامتلاء ولذلك فان تناول ملعقة كبيرة قبل الاكل ب 10 دقائق مع كوب ماء يعطى أحساسا بالامتلاء .
جنين القمح يقلل امتصاص الجلوكوز والدهون D
* بما أنة يحتوى على نسبة كبيرة من الالياف فأنة يعمل على أمتصاص الجلوكوز ويحول الالياف الى مركبات نافعة فى القولون لتعالج الامساك .
جنين القمح يساعد على أحتراق الدهون D
* يحتوى على المنشطات الكبدية مثل الاينزتول ومجموعة فيتامين (ب) المركب التى تجعل الكبد فى صورة طيبة .
جنين القمح يحتوى على كل القيم الغذائية D
* يحتوى على البروتينات والفيتامينات وقليل من الكربوهيدرات والاحماض الدهنية . فهو يساعد على التخلص من تراكم الدهون فى الجسم لاحتوائة على حمض اللينوليك .
جنين القمح يخفض الكولسترول D
* يحتوى على حمض اللينوليك الذى لة تأثير جيد فى تخفيض كولسترول الجسم .
جنين القمح يساعد على أنتاج مركبات مضادة للسرطان D
* تمثيل الجلكتومنان فى الامعاء بواسطة بكتريا الامعاء والقولون يولد مركبات ذات تأثير للاصابة بالسرطان. ولذالك فأن جنين القمح يحتوى على نسبة كبيرة من هذة المقاومات الكميائية ومضادات الاكسدة مثل البيتاكارتين والتوكوفرول وحمض الاسكوربيك.
جنين القمح وأمراض القلب D
* أكدت أبحاث مستشفى نورثيك وجامعة بواسطن ان كمية ضئيلة من فيتامين (B) أو التوكوفيرول تحد من أصابات الذبحة الصدرية.
جنين القمح وأمراض الكبدD
* نظرا لاحتواء جنين القمح على كل أحتياجات الكبد فى صورة طبيعية فأنة يحمى الكبد من التحولات السرطانية لذا يعتبر جنين القمح هام جدا لمرضى الكبد الفيروسى والالتهابات الكبدية وتدهن الكبد.
جنين القمح للرياضيين D
* منشط + منشط + منشط – فوق مستوى التحليلات لانة طبيعى .تناول 6 ملاعق كبيرة لكى تحصل على القوة – الرشاقة – النشاط ولايوجد أعراض جانبية .
جنين القمح وهشاشة العظام D
* جنين القمح يعتبر اضافة ممتازة للوقاية وعلاج هشاشة العظام فمن المعروف ان الكالسيوم كى يمتص جيدا لابد من توافر وسط حمضى مع تواجد بروتين وكذلك فيتامين (ج) يعتبر عنصرا هاما للامتصاص فأذا توفرت وجبة من الزبادى مضافا اليها جنين القمح يوميا هذا يعنى أننا حصلنا على كالسيوم الزبادى وكذا كالسيوم جنين القمح وكذالك بروتين الزبادى وبروتين جنين القمح.
طريقة استعمال جنين القمح D
ملعقة كبيرة قبل الاكل 3 مرات يوميا مع نظام غذائى متوازن أو اضافة 2 ملعقة كبيرة على كوب الزبادى صباحا ومساء يعتبر غذاء كامل واقيا من مشاكل السكر والضغط والكلوسترول ومشاكل الكبد.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق