عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الجمعة، 29 يناير 2010

اللؤلؤة مستحضر طبيعي يمنع إنبات الشعر نهائيا


اللؤلؤة
مستحضر طبيعي يمنع إنبات الشعر نهائيا
من البشرة والمناطق الغير مرغوب نموه فيها
[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[
لماذا اللؤلؤه D
E لأن حواء دائما تسعى للعناية بجمالها .. وأكثر ما يعكر صفو حياه حواء ويؤلمها نمو الشعر في مناطق بجسدها غير مرغوب نموه فيها .... خاصة المناطق الظاهرة مثل الساعد والساق والأهم الوجه ....أما المناطق الغير ظاهره خاصة العانة فوجود الشعر بتلك المنطقة يعكر ويؤخر مزاج حواء عند اللقاء الجنسي ....لذا تسعى حواء إلى استخدام أكثر من وسيله لنزع هذا الشعر مما يسبب لها الأم جسدية ونفسيه أثناء النزع ........وهكذا يستمر صراع حواء باستمرارية نمو الشعر بعد نزعه ...ونفس المشكلة تكون لدى الرجال عند ظهور ونمو شعر لديهم أعلى الذقن أو في الأذن ....ويستمر الألم الجسدي والنفسي للرجل عند نزع الشعر بتلك المناطق بالفتلة لدى الحلاق ....أو النزع بالملقاط بالمنزل .
E وقد أجتهد خبراء مركز ابن سينا للأعشاب .. لراحه وإسعاد حواء من هذا العناء المستمر.. وتم التوصل إلى مستحضر سهل الاستعمال خالي من الكيماويات وليس له أدنى أثار جانبية على البشرة .. وهذا المستحضر بتدليكه بالبشرة بعد نزع الشعر من جذوره يعمل على تغير مزاج ( PH) الدم بالبشرة فلا تستطيع بصيلات الشعر أن تتغذى على الدم بالبشرة فتره استخدام المستحضر فلا ينمو الشعر أبداً ومدى الحياة .
التركيـبD
Ò خلاصه النباتات التالية :
* ريحان الملك * زَرٌ نباد * زنجار * سبستان
* سٌعد هندى * سقمونيا * سندروس * سوار الهند
* صمغ الكنكر * غاربقون * خرخير * قاقيا
* قصب الذريرة * قنٌدس * ورد الحمير * زيوت عطرية
* المر الحجارى *عروق الصباغين * سوار الهند
طريقه الاستخدام D
*ترج العبوة جيداً قبل الأستخدام .
* يتم أزاله الشعر من جذوره بأحد الطرق المتعارف عليها وهى ( الحلاوة – الملقاط –الشمع – الفتلة ) ... وممنوع استخدام أي وسيله لا يتم بها نزع الشعر من جذوره ومنها ( ماكينة نزع الشعر – الكريمات –الأمواس ).
*بعد نزع الشعر مباشرة يتم تدليك مستحضر اللؤلؤة بأطراف أصابع اليد بالمكان المنزوع الشعر منه مع الاطمئنان لتشرب المستحضر بالبشرة ...مع ملاحظة أن يتم ذلك بنقط من المستحضر .
*تكرر عملية التدليك الجيد للبشرة 4 مرات يومياً بالأسبوع الأول ثم ثلاث مرات يومياً بالأسابيع الثلاثة التالية .
ملاحظات حول الأستخدام D
Ò في غالب الأحيان لا يتم نزع كل الشعر بصوره جيدهً لوجود بعض الشعيرات غير مكتملة النمو ولا ترى بالعين المجردة وتمثل حوالي 20-30 % من الشعر وهذه الشعيرات بعد عده أيام يكتمل نموها ....ولمنع إنباتها ونموها يتم أتباع طريقة الاستخدام المنوه عنها أعلاه مره أخرى ....فيخلو وينعدم الشعر بذلك الموضع نهائياً.
Ò من المعتاد أن ينمو الشعر بعد نزعه من جذوره بعد حوالي 2-3 يوم... لكن توجد نسبه قليلة حوالي 2% ينمو الشعر لديهم بعد نزعه من جذوره بعد حوالي 7-14 يوم وهؤلاء شعرهم سميك وجذوره شديدة ويلزم له لمنع نموه نهائياً بمستحضر اللؤلؤة وقت أطول في الاستعمال أي يتم تكرار الاستعمال 4 مرات ( دورات ) حتى يختفي ظهور الشعر مدى الحياة .
Ò مستحضر اللؤلؤة أمن جداً للبشرة لأنه طبيعي ومجهز من نباتات طبيعية وخالي من أي إضافات كيمائية لذا ليس له أي أثار جانبية على البشرة بل له فوائد جانبية إضافية هي :
{ يزيد من نعومه ملمس الجلد .
{ يعمل على تفتيح لون الجلد .
{ يعمل على لمعان الجلد .
العبــــوةE 20 جم يحفظ في مكان بارد أقل من 21م
الصلاحية Eصالح مده عامين من تاريخ الإنتاج يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال –للاستعمال الظاهري فقط .
الإنتــــاج E ابن سينا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق