عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الاثنين، 18 يناير 2010

هرم خوفو يشفي الأمراض

هرم خوفو يشفي الأمراض
هرم خوفو تحول إلى نزل يلجأ إليه المرضي للنوم داخله‏..‏ ليس لمرة واحدة ولكن لعدة مرات وفي كل مرة لمدة ما بين نصف إلى ساعة زمن‏..‏ وبعدها يعترف المريض أنه عوفي ‏!..‏ كيف؟‏..‏
ففي نادي جمعية خدمات المقطم برئاسة رءوف كمال أقيمت ندوة ضمت علماء وخبراء صحافة وإعلام‏ ، وحاضر د‏. ‏بهاء بكري أستاذ عمارة البيئة بكلية الهندسة جامعة القاهرة‏ ،‏ وأشاد بهندسة الأهرامات وقال إن الهرم لا ينبغي أن نعتبره مقبرة للإله الملك‏..‏ ولكنه كنز من الأسرار ‏، وأصبح للهرم جمعيات في كثير من دول العالم تعتبره سر الكون والخلود والحكمة وتأتي لزيارة الهرم كل سنة وعرض المشرفون على النادي تجارب غريبة لمرضي كانوا يشكون من آلام ومتاعب وأمراض والتهابات وأورام ‏، واحتارت البرية في أمراضهم ‏..‏ ولما دخلوا محراب الهرم‏..‏ وبعد عدة جلسات من الاسترخاء تم شفاؤهم ‏.‏
مصدر الخبر:جريدة الأهرام المصرية، العدد (43727)، السبت 26 أغسطس 2006م.
أعلاه خبر الندوة التي عقدتها جمعية العلوم والتكنولوجيا على ارض وهواء جمعية خدمات المقطم الطلق ؛ حيث يرسخ بالطقس الخلوي ثلاثة أهرمات كبيرة ؛ أحداهما تحت الأشجار يستمد لون الحياة من لون الأشجار الأخضر وجدرانه مطلية باللون الأصفر لتسر الناظرين والمسترخين والمتأملين ؛ والآخر لونه بنفسجي وعلى الرمل وبالشمس وقريب من جبل يستمد منه طاقة الرسوخ ؛ ومن هنا ندعوكم للاسترخاء والتأمل في حديقة خلابة وتحت الهرم وبالذكر لله تعالي والتنفس والرياضة البسيطة سيكتسب البدن طاقة وحيوية ؛ الغريب أنها تستمر 24 ساعة وأكثر ؛ وستترك داخل الهرم آلامك الجسدية بالعظام والمفاصل وكل الرأس وستشعر بالنشوة الذهنية والهدوء والسكينة والغسيل الكامل للبدن والنفس ؛ وما بين الانتقال من هرم إلى آخر ستنضم إلى جلسة حوار ما بين الرواد الجدد والقدامى في التناقش عن النظام الغذائي السلس اللذيذ المريح لبيت الداء وهى المعدة وستجد من يشكر في الهرم الشاحن الصغير الذي وضع تحت السرير فأعطى نوما عميقا بعد عذاب وأرق مفزع ؛ وآخر سيتغزل في الهرم الوسط الذي وضعه بالبراندة بمنزلة ووضع أسفله لبن ومكونات سلطة مثل الخيار فتحول اللبن إلى زبادي لذيذ الطعم ولم تفسد الخضروات مثلما فسدت مثيلتها بدرج الثلاجة ؛ وستجد الرواد يتحاكون عن كيفية معالجتهم لأنفسهم بأنفسهم بتدليك منافذ الطاقة بباطن اليد وبالأذن ؛ وتحت الهرم المكشوف إلى الخضرة اللطيفة ستضع قدميك على جهاز يدلك لك منافذ الطاقة بباطن القدم. فهيا نبنى جسد وعقل سليم تحت الهرم وبغذاء بلدي بسيط نقوى مناعتنا ، وبذكر الله تعالى لتطمئن قلوبنا أن النصر لابد آتينا على شرور أعدائنا وشرور أنفسنا المصدر: عمر الدجوي
_________________________________________________________________

طاقة الهرم
مهندس عاطف عزت
* تحت الهرم ستشعر بمجال طاقة غير عادية وتمتلىء بالحيوية والنشاط .
* يزول شعور القلق ولن يسيطر عليك الغضب وستشعر بالاطمئنان والهدوء وتكون أفكارك كلها تحمل الحب للجميع .
* الهرم يخلق طاقة هائلة ترفع الإيقاع الحيوي لأي جزء مصاب من أجزاء الجسم المختلفة ، فيعمل علي سرعة استجابة الجسم للعلاج ، وتشفي معظم الأمراض في نصف المدة المعتادة دون أن تترك أي أثار جابية .
* اللبن الحليب الموضوع تحت الهرم لا يتعفن بل يتحول إلي زبادي وأسباب الصحة ففية كمية أكبر من الأنزيمات بالإضافة إلي سهولة هضمة .
* الحيوانات الأليفة تحاول الجلوس بجوار الهرم من الخارج ، إذا فشلت في دخولة ، وتجلس في مكان محدد معين ، وهو الركن الشمالي الشرقي .
* إذا وضع هرم داخل حوض سمك فوق القاع ، ففي خلال ساعات يصبح الماء رائقا ، وتزول البقع من علي جوانب الحوض ويصبح الحصى نظيفا ، بل يزداد نشاط السمك نفسة ويزيد معدل تكاثرة ، بل أن كمية الأسماك التي أصبحت تعيش من كل فقسة تضاعفت 3 مرات . بل وأصبح جهاز الترشيح غير مهم ويمكن الاستغناء عنة ، ناهيك عن الأسماك نفسها تصبح غير عصبية وأليفة .
* عند وضع هرم تحت حوض السمك ففي خلال 10 أيام بدأت الأسماك تموت بمعدل عالي ، وبدأت تظهر البقع والأوساخ .
*عند وضع شفرة حلاقة في مركز طاقة الهرم وفي محور الشمال الجنوب يمكن الحلاقة بها أكثر من 100 مرة .
* الهرم يزيد في نمو النباتات . وإذا وضعت البذور داخل الهرم قبل زراعتها كان معدل استنباتها أكثر وأنتجت نباتات أقوي في وقت أقصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق