عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الاثنين، 18 يناير 2010

اسرار قوي الهرم الخفية

الشكل الهرمي
إعداد باهر أبو فريخة نائب رئيس جمعية ايموحتب العلمية
أسرار وغرائب وقوى الهرم الخفية
1* بقيت الأهرامات لآلاف السنين وكنا لا نعرف عنها سوى أنة بنى ليكون مقبرة لفرعون منذ خمسة آلاف سنة ونظر العلم إلية كواحدة من عجائب الدنيا السبع حيث اكتفينا نحن المصريين بالنظر إليه كإنشاء معماري ضخم يستحق أن تنظم الرحلات المدرسية لزيارته ونسهل للسياح الاستمتاع بمشاهدته والطواف حوله وارتقاء أحجاره الضخمة حيث أضخم وأثقل وأكمل إنشاء معماري صنعته يد الإنسان .
2* يقول بيل شول أحد الذين درسوا الهرم والشكل الهرمي لعل السر في هذه المكانة التي يحتلها الهرم الأكبر كأداة لاكتشاف حقائق وجود الإنسان وما يمثله كمخزن لا ينضب بالحكمة والمعرفة ويكشف كل يوم جديد عن أسرار جديدة .
3* استطاع العالم الفرنسي مستر م. بوفي إثبات أن الأجسام المبنية على نمط الهرم الأكبر والموضوعة في اتجاه الشمال الجنوب تخلق نوعا غامضا من الطاقة تؤثر على الأجسام الحية والجماد تأثيرا ماديا .
4* اكتشف المهندس وعالم الراديو العظيم التشيكي كاريل دربال بعد بحوث ونتائج علمية في مجال الطاقة الهرمية وبعدة مارس العلماء من مختلف التخصصات ( علماء وظائف الأعضاء وعلماء النفس وعلماء ما وراء الطبيعة ) واهتموا جميعا بدراسة الأثر الواضح للشكل الهرمي على الشخص الجالس أو الراقد داخلة واهتمت الأوساط الطبية بقدرة مجال الطاقة الذي يشبه الهرم على التعجيل بشفاء الجروح والتخلص من نوبات الصداع والتعجيل بخفض الوزن ثم الأثر الفعال للطاقة الهرمية في تجديد شباب الجسم البشرى واثر الأشعة الكهرومغناطيسية على تجديد خلايا شباب الجسم وزيادة نشاطها وحيويتها واهتم علماء النبات بقدرة الشكل الهرمي على التعجيل بنمو النبات واستنباته وحفظة وتجديده والقدرة على مضاعفة إنتاجية الحبوب والقمح والبذور بعد حفظها في داخل شكل هرمي وهذه الفكرة هدية إلى من يهتمون بحفظ الغلال في صوامع عملاقة فماذا نخسر لو صممنا هذه الصوامع على شكل هرمي؟ .
5* بداخل الشكل الهرمي مجال مغناطيسي يأخذه من الأرض كما يوجد مجال كهرومغناطيسي يستمدة من الشمس والقمر والأفلاك والنجوم وللعلم وكالة ناسا الأمريكية قامت بوضع أجهزة الكترونية متقدمة وأثبتت تواجد مجال كهرومغناطيسي بالشكل الهرمي بقوة 13000 جاوس في حين أن مجال الأرض التي نعيش عليها واحد جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور ونمو النبات وتنشيط الأنزيمات .
6* يعيد الشكل الهرمي تلميع المجوهرات والعملات التي تكون قد تأكسدت .
7* الجلوس أو الرقاد داخل شكل هرمي لبعض الوقت يبعث شعور بالراحة ويساعد على الوصول إلى حالة التأمل ويبدد الحالة العصبية وينهى التوتر كما أن شرب الماء الهرمي أو المهرم يزيد القوة الحيوية ويعيد الشباب ويكسب الجسم الحيوية والنشاط .
8* المواد الغذائية وبقايا الأطعمة والقمامة إذا ما وضعت تحت شكل هرمي على سطح أو غطاء عربات القمامة فإنها تجف دون أن تطلق روائح عفنة وهذة الفكرة مهداة إلى السادة وزارة الصحة ووزارة البيئة وهيئات مكافحة التلوث وهيئات النظافة والمحليات .
9* يقول كار ل دربا ل أن بعض الأشكال الهندسية والأشكال الهرمية تكون مفيدة لصحتنا وقوانا الحيوية وعلاج كثير من الأمراض .
10* الهرم الأكبر صمم ليكون مقاوما للزلازل .
11* توصل أجدادنا لأسلوب علمي متقدم لتثبت أحجار الهرم الأكبر باستخدام نوع من النفط يملاء بة الحفر التي فوق الحجر ثم يشعل ثم يوضع الحجرالاخر فرقة فتحدث خلخلة للهواء فيثبت الحجر( فكرة كاسات الهواء) .
كما ثبت بالتحليل الكيماوي أن أجدادنا قطعوا هذة الحجارة بمواد كيمائية - كما أنهم بنوا الأهرام كمرصد فلكي وليس مدفن ..
12* ارتفاع الهرم من القمة للقاعدة 149.4متر كما ثبت أن المسافة بين الأرض والشمس هي 149.4مليون كيلومتر - ما هذا الأعجاز .
13* وزن الهرم 6.3 مليون طن عدد الأحجار 2.5 مليون حجر وزن الحجر 2.6 طن . وهناك أحجار من الجرانيت وهى المكونة لسقف غرفة الملك وزنها 150 طن ووزن الهرم عبارة عن واحد إلى 100 مليون من وزن الأرض .
14* بني الهرم على مرحلتين المرحلة الأولى بارتفاع 43 متر وحتى المدماك 50 كمرصد فلكي ثم استكمل الملك خوفو المرحلة الثانية وأفاض أبو التاريخ هيرودوت في نظرياتة في بناء الأهرام والتكاليف التي تكبدها المصريون لأقامتها ولم يأتي على لسانة ولو تلميحا أن الهرم كان قبرا كما لم يعثر على مومياء الملك خوفو حتى الان وكل ما وجدوة عبارة عن تابوت لجسم إنسان غير مكتمل النمو .
15* يمكن لاى فرد أن يبنى هرمة الخاص بة سواء هرم صغير يستخدم الشخص لكي يمتص الأشعة الكهرومغناطيسية على أن يكون من الخشب أو البلاستيك أو اى مادة غير معدنية تعكس هذة الأشعة الكهرومغناطيسية ويضع بها ماء الصنبور من يوم إلى أسبوعين ويستخدمها للشرب والعلاج من كثير الأمراض كما سيجد طعم الماء أفضل وكذلك المأكولات والمشروبات المهرمة .
16* قامت د.بيتيت بتجربة رائعة باستعمال ماء حفظ تحت الشكل الهرمي وماء عادى من الصنبور وحتى تكون حيادية أعطت العينتين لمعمل كبير بولاية كنساس بالولايات المتحدة الأمريكية وكانت تحليل المعمل النقص الكبير والملحوظ في كمية النحاس والزنك في الماء المعالج والمشحون داخل الشكل الهرمي إلى تسع القيمة الموجودة في ماء الصنبور وانخفضت كمية الزنك لا كثر من 1الى13 وهذا يزيد من مسؤوليتنا للاستفادة عمليا من هذة النتائج المعملية وهذة النتائج مهداة إلى هيئة مياة الشرب .
17* تلاحظ عند استخدام الشكل الهرمي في خلايا تربية عسل النحل زيادة الإنتاجية والاختلاف في النوعية والمذاق والطعم للعسل
18* اثبت العلماء اثر الأشعة الكهرومغناطيسية المتولدة من ا لشكل الهرمي على الطاقة الحيوية للإنسان فلا يكفى للإنسان أن يأكل غذاء صحيا كاملا يحتوى على الفيتامينات والأملاح المعدنية فقط ويلزمة هذة الطاقة حيث يمتصها الجسم البشرى بواسطة مراكز الطاقة الحيوية السبعة بالجسم حتى يصبح هناك توازن بين جسم الإنسان المادي والطاقة المحيطة بة .
19* اثبت العلماء أن لون الهرم يؤثر على الجسم البشرى طبقا لنظرية العلاج بالألوان . ا- الهرم الأحمر للطاقة الحيوية والنشاط والقدرة واكتساب المال .
ب- الهرم الأزرق الفاتح للسمو والإلهام والتنبؤ وتكامل الشخصية والأمراض النفسية والعصبية .
ج- الهرم الأخضر لعلاج الأمراض المختلفة والصحة والتعامل مع الناس والعلاقات العاطفية . د- الهرم الأصفر للعقل والتفكير والدراسة وقوة التركيز .
20* أجهزة القياس المصرية القديمة:- ا: البندول ب: العصا الكاشفة أو عصا حرف l . ج : الادراميتر كاشف الهالة . د: مفتاح الحياة .
21* يمكن الاستفادة بإزالة الآثار الجانبية لاى أدوية بوضعها داخل شكل هرمي من24الى 48 ساعة كما يمكن الاستفادة منها أيضا بوضعها بغرفة النوم حيث تمتص الأشعة الضارة السلبية ( الأخضر السالب ) الناتج من الأقفاص الحديدية لحديد التسليح في المباني وكذلك الأشعة الضارة بالوصلات الكهربائي كما تساعد الأشعة الصادرة من قمة الهرم في تنقية جو الغرفة من الأشعة الضارة حيث يتكون عند قمة الهرم أشعة نافعة ويمكن وضع هرم أو مولد الطاقة تحت السرير الذي يمنع الشخير ويساعد على إزالة الأرق ويبعث إلى النوم العميق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق