عمر والكيبيوتر

عمر والكيبيوتر

الاثنين، 18 يناير 2010

القوة النفسية للأهرام



القوة النفسية للأهرام
القوة النفيسة للأهرام ، كتاب قام بتأليفه ببل شول وإد بتيت الأمريكيان الجنسية ، وتم ترجمته بواسطة مكتبة الأسرة عام 1977 ميلادية ، ولأهمية ما ورد بة من تجارب وأبحاث ومغامرات وغرائب واستنتاجات ونتائج لم يتوقعها العقل البشرى ، فقد قام ببل وإد بتشيد نماذج للهرم الأكبر من الخشب وبنفس مقاساته وبأحجام مختلفة وأجريا تجاربهما على النبات والإنسان والجماد والماء والحيوان ، وسجلا تجاربهما في كتاب ، وإنهال عليهما رسائل من الأمريكيين الذين شيدوا أهرام بحدائق منازلهم وكانوا يصفون فيها الغرائب والعجائب الصحية التي حدثت لهم أثناء التواجد لدقائق أو ساعات تحت الهرم ! . وبالنسبة لي ولعشقي للعلم وتاريخ المحروسة مصر فقد شيدت أهرام بمقاسات مختلفة وعملت بعض من التجارب وكانت النتائج عجب العجاب التي أصابتني عفوا ب { لحسه أو روشة الهرم} من غرائب ما وجدت من أسرار . ونظرا لأن الهرم مصري المولد والنشأة والموقع والجنسية ، وقيمته الدفترية تساوى صفراً مثل القيمة الدفترية لقناة السويس التي تدر دخلا كبيرا للمحروسة ، فمن المؤكد أن أسرار علوم الأهرام تفوق في قيمتها المادية أضعاف دخل قناة السويس ، وحثا للمصري وعبقريته التي شهد بها كتاب شخصية الهرم وكتاب شخصية مصر وشهد لها النصر على الصليبين والتتار واليهود ، لذلك سأنقل صفحات من كتاب القوة النفسية للأهرام لنجتهد سويا كمصريين لكشف بقية أسرار الأهرام حيث توجد بردية مصرية قديمة لدى لصوص كنوزنا بالغرب مدون بها أنة لن يكشف أسرار الهرم الأكبر إلا المصريين حيث أنة مدون علي باب الهرم الأكبر هنا مخزن أسرار الكون .
وفيما يلي غرائب الأهرام :-
كلمة لابد منها للمترجم/ أمين سلامة
صدق أو لا تصدق
هل تصدق أن ماء الهرم يحفظ الأزهار المقطوعة لمدة أطول مما يحفظها ماء الصنبور العادي ..... وأنة صحي لأسماك الزينة ويساعدها على النمو السريع ،, ويشفى مدمني الخمور من علة الإدمان ، ويشفى من الصداع المزمن والنقرس وكسور العظام فضلا عن إضطرابات المعدة ، كما أنة يخلصك من تعاطي الحبوب المنومة إلي الأبد ، ويعالج مرض الصدفية ، ويعالج مرض ضغط الدم المرتفع ، ويشفي نزف البواسير ، كما يشفي أنواع القرح والأورام بل ويحسن البصر ، بل صدق أن الهرم يشفى المعوقين ، ويشفى أيضا الخيول وكافة الحيوانات ، ويستحيل أن ترد أفكار عدائية للجالس أسفل الهرم .
وننتقل إلي كتاب بيل وإد حيث كتبا
ساقنا الوخز بالإبر إلي الاعتقاد بأن للجسم سيالا كهر بائيا منفصلا عن تيار الأعصاب . ويحدث المرض أو الأزمات عندما يسد الطريق أمام التيار في أحد المنعطفات . وفى هذة الحالة يمكن استعمال الوخز بالإبر أو التدليك بالضغط بالإبر ، لإزالة هذا الإ نسداد. ومن الممكن أن يسلك مجال الطاقة في داخل الهرم ، بطريقة تشبه الوخز بالإبر .
بعض رسائل المواطنين إلي بيل و إد بشأن تجاربهم مع الشكل الهرمي
{ لما قرأت كتابكما صنعت لنفسي هرما وبدأت أنام فية بعض الوقت ، ولاسيما قبل نقل شحنات بسيارة النقل التي أقودها مسافات طويلة ، وبعد النوم لوقت قليل داخل الهرم تمكنت من قيادة السيارة ليلا وأنا متيقظا ونشيطا ، وتعودت أن أخذ معي ماء الهرم لشربة أثناء الطريق ، وكانت رحلاتي كلها بالسيارة بدون ضرر في الطريق } .
{ تصيبني نزلات البرد أثناء الشتاء حتي مع تناول أقراص الفيتامينات لكن بعد أن استعملت الهرم مرتين أسبوعيا ، حدث أنني لم أشعر بوطأة البرد هذا الشتاء ، ولا حتى السعال } .
{ أعمل في المعدات الثقيلة وتعودت أن أعود إلي بيتي مكدودا ، منهكا ، فأضطر أن أرتاح بقية اليوم ، لكن بعد أن أجلس بالهرم الخاص بي حوالي نصف ساعة والموجود خارج المنزل ، شعرت كأنني استرحت عدة ساعات وأصبحت أكثر نشاطا مع أسرتي } .
{ بعد استعمالي الهرم أصبح بأمكاني أن أقرأ لعدة ساعات متوالية بغير انقطاع ، دون الشعور بأي تعب أو شرود ذهني } .
{ أنا وزوجي كنا نشعر بالملل دوما لأننا لم نمارس هواية حقيقية ، لكن بعد إطلاعنا علي كتاب القوة السرية للأهرام ، شغفنا بالأهرام وبنينا عدة أهرامات بمنزلنا ، لدرجة أننا نخطط للقيام برحلات إلي المكسيك وأمريكا الوسطي لزيارة الأهرام الموجودة هناك ، وربما ذهبنا إلي مصر} .
{ وجدت أن تمرينات التنفس داخل الهرم أكثر فاعلية ، وقد شاركني نفس الرأي عدد كبير من أصحابي } .
{...لما جلست في هرمي , صرت أكثر ارتخاء , وصار تنفسي أبطأ ، دون بذل أي جهد من جانبي ، وبدا أن الفكر نفسة قد أختفي } .
زارتنا حديثا امرأة ، وأخبرتنا { أن طفلها ، ذا النشاط الزائد ، قد هدأ كثيرا بعد وجودة في الهرم عدة مرات } .
{ عندي هرم طول ضلع قاعدته ست أ قدام ، موضوع في جاراجي ، فنظف هواءه .. فقبل بناء الهرم كان كلبي ينام في الجاراج ، ويستخدم أرضة كمرحاض ، وحتي بعد تنظيف أرض الجاراج من تلك القاذورات فأنها ما زالت تصدر رائحة كريهة واضحة ، لم يعجبني أن أضع هرمي في ذلك الجاراج وسط الروائح المقيتة ، ولكن لم يكن عندي مكان للهرم سوي الجاراج ، وبعد خمسة أيام من وضع الهرم هناك اختفت الرائحة } .
{ حاولت التفكير بأفكار مقبضة داخل الهرم ، فأخفقت .. وعلي هذا سيظل الهرم يعمل لصالحنا } .
{ وجدنا أن ماء الهرم يحفظ الأزهار المقطوعة مدة أطول مما يحفظها ماء الصنبور العادي ، وكذلك يسرع ماء الهرم من نمو النباتات المنزلية عند ريه بها } .
{ وجدنا أن ماء الهرم بإستعمالة في أحواض تربية أسماك الزينة يكون صحيا للأحياء المائية } .
{ وضعت هرم بلاستيك طول ضلع قاعدتة 3 بوصات ، داخل حوض السمك فوق الحصى وفي بضع ساعات أخذ الماء يسير رائقا وبعد بضعة أيام بدأت البقع تنقشع عن جوانب الحوض وعن الحصى وزاد نشاط الأسماك وغدا لونها أزهي كثيرا وتكاثرت بسرعة كما أصبحت الأسماك أكثر ألفة وأمكن إطعامها باليد وتم الاستغناء عن جهاز الترشيح من حوض السمك } .
{ استعملت الماء المحفوظ في الهرم لمدة أسبوعين غسولا للوجه ، واستغنيت به عن الكريمات ومواد التجميل الأخرى ، وبعد خمسة أسابيع ، بداء أصدقائي يقلن لي ماذا تستعملين لوجهك ، أن بشرتك تتألق} .
أخبرنا عدد من الناس أنهم { استعملوا ماء الهرم لشعرهم ، فاقتنعوا بأنة جعل شعرهم أكثر سلاسة ونعومة } .
منذ أربع سنوات كان شعر أد بيتيت يخف ، فقرر أن يعالجه بماء الهرم مرة في كل يوم ، والآن يضطر الحلاق إلي أن يخفف من شعرة الكثيف .. ووصلتنا تقارير بان ماء الهرم يحث الشعر علي النمو إذا أستعمل بعد غسله ، فمن الجلي أن الماء يمر بعملية تعتيق في داخل الهرم . وقد وجدنا أنة يصل إلي أعلي مستوي من الاحتفاظ بالطاقة ، لمدة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين .
{ وجدنا أن ماء الهرم جيد لتنظيف الأسنان ، وكذلك لعلاج الجروح البسيطة } .
{ وضعنا لحيواتنا المدللة داخل المنزل أنا ئين أحداهما بة ماء الصنبور والآخر بة ماء هرم فوجدنا الحيوانات تشرب من ماء الهرم }
يقول ت.م { ماء الهرم أحلي مذاقا من الماء العادي ، ويهبط إلي المعدة بسهولة أكثر، مطلقا تيارا من الطاقة خلال الضفيرة الشمسية مباشرة }
{ أنا مدمن خمر ، لم أقبل هذا الوصف .... أعمل الآن مع جماعة ، وأتناول طعاما خاصا (رجيم) .. ولكني بدأت ، منذ ثلاثة أسابيع ، أشرب الماء الموضوع داخل الهرم ، في كل مرة أتوق إلي الخمر ، وأني لأعتقد تماما ، أن الماء قد شفاني من علتي }
أخبرنا ميلووكي يقول { شيدت أهرامات لعدد من الشباب ، فأخبرني عدد كبير منهم أنهم أقلعوا عن المخدرات. ومن الجلي أنهم أكثر ثباتا وفرحا }
{ أصبت بتقلص عضلي في عنقي وكتفي ، فجلست في الهرم لمدة 15 دقيقة ، ثم لمدة 30 دقيقة في نفس اليوم ، فأفادني في فك التقلص ، أخيرا زال كل شيء تماما في اليوم التالي } .
جو نوفاك { ظللت أعاني من ألم في الظهر لعدة سنوات بسبب إصابات في حادث ، وزاد في حدته التوتر والضغط .. وقضيت حوالي 40 دقيقة في هرم مستر بيتيت فشعرت بشفاء مباشر من الألم ، وحظيت بأحسن نوم نمته منذ وقت طويل } .
{ أصبت في حادث بالمنزل ، نتج عنة كسر لإصبع القدم ، وتورم وذهبت إلي هرمي ، أملا في تخفيف الألم الذي يبدو أنة يتضاعف مع كل نبضة ، وبعد 15 دقيقة لاحظت زيادة في الألم ، ومزيدا من النبض الواضح ، أستمر هذا لمدة 15 دقيقة تقريبا ، ثم بدأ أن الأ لم يخف ، ولما توقف الألم ، جلست داخل الهرم ساعتين أخريين ، فأخذتني سنة من النوم ، وعندما استيقظت ، لم يكن هناك أي ألم ، وقل الورم بدرجة ملحوظة ، وفي مساء اليوم التالي بقيت مدة ساعة أخري في الهرم ، وفي صبيحة اليوم التالي ، استطعت أن أمشي طبيعيا مع قليل جدا من التعب } .
{ وقعت فأنكسر العظم الصغير في ساقي أليسري ، وأنا أبلغ من العمر52 عاما ، وقال لي الطبيب أن عظامي ستلتئم بعد 8 أسابيع علي الأقل ، ووضعت رجلي داخل هرم صغير علي السرير ، وكنت أضع رجلي كلتيهما في داخل الهرم حتى أستطيع الرقاد علي أ ن اسند رجلي المصابة فوق وسادة لترفعها وتحمل ثقل الجبس ، ومنذ ذلك الوقت لم تؤلمني رجلي أو تتورم ، وبعد أسبوعين طلبت من الطبيب عمل أشعة ، لأنني كنت متأكدة أنها علي ما يرام ، فرفض ومارست أعمال منزلي بيسر ، وما كان يضايقني ثقل الجبس ، ولما عمل لي الطبيب أشعة بعد 3 أسابيع لم يجد في صورة الأشعة أية علامة تدل علي موضع الكسر ، وقال أن العظم ألتحم تماما ، وقال هذا رائع فعلا } .
{ أصابني صداع فظيع ، فجلست في هرمي حوالي 20 دقيقة فتحسن رأسي كثيرا ، وما زال بة صداع خفيف جدا ، ولكنة ليس بتلك الشدة الأولي }
{ شعرت بألم شديد في عضلات ساقي وظهري ، فجلست في الهرم لعدة دقائق ، فشعرت بعودة نشاطي ، وبتحسن كبير في حالتي العامة ، لدرجة أنني لم ألاحظ زوال الألم ، إلا في وقت متأخر من المساء } .
{ صديقتي كانت تعاني من الصدفية في يدها اليمني وفي قفاها ، مكثت بداخل الهرم مع التركيز العميق ، والصلاة ، والأيمان بالعون الإلهي ، كل هذه مجتمعة شفت الصدفية من يديها تماما ، ولكن هناك منطقة حمراء باهتة في قفاها ، إلا أنها أيضا آخذة في الزوال ... وكما أنها كانت تعاني من تصريف جيبي في حلقها ، نتج عن سعال شديد ، فأخذت تقضي ساعة كل يوم في الهرم ، والآن زال هذا المرض أيضا } .
{ جعلنا أمي تقضي بعض الوقت في داخل الهرم ، فقالت أن أعصابها أكثر هدوءا ، وتشعر تماما بالنشاط بعد مغادرة الهرم} .
{ قاسيت من الأرق لعدة سنوات ، وفي ليلة كنت أتعاطي عددا من الحبوب المنومة ، ثم جربت النوم في الهرم فأخذت في أول ليلة 3حبوب منومة ، وفي الليلة التالية 2 حبة وفي الليلة الثالثة حبة واحدة ، وبعد ذلك امتنعت تماما عن أخذ الحبوب المنومة ،وبقيت علي هذه الحال ،بلا حبوب منومة بعد ذلك }
{ وضعت بعض الرقائق المعدنية داخل الهرم ثم وضعت بعضاً منها داخل طاقية نومي ، كنت أشعر بتعب في التركيز لكنني الآن أحسن حالا ، ولا أصاب بصداع عندما أقرأ لوقت متأخر } .
{ بعد 20 دقيقة داخل الهرم ،تشعر كما لو أن جسمك قد نال شحنة جديدة من الأكسجين ومن النشاط ، وعندما يغلبك النعاس وتنام ، يكون نومك عميقاً }
{ آ لمتني يداي كلتاهما طوال الوقت ، وبعد أن استعملت الهرم حوالي 20 دقيقة في كل يوم ، لمدة يومين ، زال الألم ، وبعد ذلك بقيت في الهرم مدة ساعتين ، فلم يعاودني الألم بعد ذلك أطلاقا ، كذلك أصبت بعدوى في المثانة ، زالت بعد جلستين في الهرم ، كل منها 20 دقيقة ..وكنت أشكو من توتر عصبي في كتفي ، ولما استعملت الهرم زال التوتر من كتفي } .
{ صديقتي عمرها 83 ستة ، جاءت لتزورني وتجلس في هرمي. كانت تشكو من ضغط الدم قضت 30 دقيقة في هرمي فأتزن ضغط دمها ، وتقول أنها أحسست بعد ذلك بالاطمئنان والهدوء } .
{ كانت ابنتي تشكو ألما في ظهرها فأخذت تقضي كل يوم حوالي30 دقيقة في الهرم ، فزال الألم وما عادت تشعر بة الآن } .
{ وجدت أن الأهرام أو المخروطات المستعملة بعدة طرق مختلفة ، أي بوضعه اعلي الرأس أو فوق الأقدام أو علي البطن ، أو في أي مكان يشعر فية المريض بالألم ، سرعان ما يزول الألم } .
{ حاولت أن أحث زوجتي علي أن تجرب مخروطا لشفاء ما بها من نزف البواسير ، وذات يوم جلست بعد أعمال المنزل لتستريح . ولما نهضت وجدت ألم البواسير قد توقف ، ولما حارت في أمرها بصرت المخروط تحت الكرسي الذي كانت تجلس علية ، وفي اليوم التالي جلست علي الكرسي الذي تحتة المخروط من تلقاء نفسها ، وأثناء الفحص الطبي العادي لدي طبيبها وجد الطبيب أن البواسير انكمشت ، ولا حاجة إلي العملية } .
{ سيدة كانت تعاني لسنوات من مشكلة لسان غير طبيعي ، أثر علي مذاقها وكلامها وعلي تناولها الطعام ، وكانت تعاني من قرحة في حلقومها ، وتورم لسانها وصار بلون بني قاتم ، ربطنا هرم فوق حلقومها ، وهي راقدة ، بحيث صار رأس الهرم فوق حلقومها مباشرة ، وكان عليها أن تداوم علي إستعمال الهرم نصف ساعة يوميا ، وبعد يومين اختفت القرحة ، وبدأ اللون يتغير مبتدئا من جذر اللسان ، وفي اليوم الثالث استعاد لسانها لونة وحجمة الطبيعي ، وأصبح في مقدورها تذوق الطعام من جديد ... وكمنحة أخري تحسن بصرها } .
{ تحطم عظمها من الرسغ إلي المرفق في حادثة ، وأخبرها الطبيب أنها لن تستطيع استخدام ذراعها ويدها قبل مرور سنة ، ووضع لها قالبا من الجبس ثقيلا قائلا أن قالب الجبس يجب أن يصل إلي الكتف ليمسك المرفق ثابتا في مكان معين ، وقا ل أن الصعوبة تكمن في أن عظم المرفق مهشم ، ولا بد من إزالة الجبس وأجراء عملية لنزع شظايا العظم الصغيرة ، وقابلتها ، وقلت لها لن أضمن شفائها إلا بعد أن تحدد لي الوقت الذي تريد أن تشفي فية لتعود إلي عملها. فقالت ما بين ستة أسابيع وستة شهور ، وأخبرتها بأنها يمكن أن تعود لعملها بعد ستة أسابيع ، فملأها قولي بالأمل ، فقلت لها عليك أن تستعملي الهرم والمخروط ، ومن أول ليلة زال منها الألم ، وفي الليلة التالية بدأت تشعر بالحياة تدب في يدها ، وفى الأسبوع الثالث أراد الطبيب أن يزيل الجبس ، لأن الورم هبط كثيرا ، وبعد ستة أسابيع كانت كتفها ويدها ومرفقها ومعصمها- وكل شيء – علي ما يرام ، وتعلمت في عملها أن تضع هرما علي رف فوق المكان الذي تجلس فية زبوناتها انتظارا لأدوارهن .. وجدت أن الهرم يزيل توترهن أثناء الانتظار. } .
{ أصابني صداع شديد ، فذهبت إلي هرمي ونمت نصف ساعة ، وخرجت من الهرم وجلست ، بجانب زوجتي ، وكانت تعاني من تقلص العضلات والصداع ، وتحدثت معها ربع ساعة ، وأخبرتني أنها تخلصت من الصداع وتقلص العضلات ، واكتشفت أنني كنت وا ضعا ذراعي علي كتفها ، وأعتقد أن هذا الأتصال البدني هو السبب في نقل الطاقة إليها } .
{ أطفال معوقين عددهم 30 تتراوح أعمارهم ما بين 9 و16 سنة ، وضعت لهم هر م كبير في وسط الغرفة وتم تثبيت مخروط بكل غرفة ، وبعد شهر حدث تحسن كثير لهم ، حتي أن كثير من أولياء الأمور ، أرادوا أخذ أولادهم معهم إلي منازلهم } .
{ عثرت علي دليل يبين أن الركن الجنوبي الغربي الداخلي للهرم غير ذي فا ئدة ، قطعت تفاحة نصفين ، فوضعت نصفا في داخل الهرم ، وتركت النصف الآخر خارجة ، وبعد بضع ساعات تحول النصف الخارجي إلي اللون البني القاتم . بينما بقي النصف الأخر في داخل الهرم ( في مستوي غرفة الملك) ابيض اللون كما كان وبعد يومين . أبدي نصف التفاحة الداخلي لونا بنيا بسيطا جدا بينما صار الخارجي قاتما جدا ، ونمت في الهرم فنقلت نصف التفاحة من مستوى حجرة الملك إلي الركن الجنوبي الغربي لأ فسح مكانا لنومي ، وصحوت ونقلت التفاحة إلي مستوي حجرة الملك فوجدت لونها تحول إلي البني القاتم ، وفي أقل من ساعتين ظهر العفن علي التفاحة الداخلية ولم يضهر عفن لمدة يومين علي نصفها الموجود خارج الهرم} .
{ تم وضع هرم فوق وعاء العلف الذي يأكل منة الحصان المريض ، وبعد ثلاثة أيام شفي الحصان } .
{ كلب ظل أكثر من عام كسيحاً جزئيا بسبب التهاب المفاصل ، لكن بعد السماح لة بالدخول إلي الهرم ، أصبح له القدرة علي الحركة واللعب والجري } .
{ كلبتنا مصابة بالربو ، ولا سيما إذا أثيرت ، واختفي مرضها بعد أن قضت بعض الوقت مع أبنتنا داخل الهرم } .
{ لدى كاب مصاب بقرحة في حلقة منذ أن قطعت لوزتاه ، وبعد تعرضه لجو الهرم ، ما عاد يشكو تلك القرحة } .
{كان لي هرم ظل في مكانة 3 شهور ، وقوضته لأقيم هرما آخر في موضع جديد ، ولاحظت كلبي راقدا في موضع الهرم القديم حتى أتممت الهرم الجديد فأخذ يرقد إلي جانبه } .
{ تنام كلبتنا بجانب الهرم ، فصار فرائها أجمل وأغزر شعرا من أي فراء رأيناة ، وبدت تتمتع بصحة جيدة } .
{ وضعت رقائق الألمونيوم في قفص عصفور فما عاد يسقط ريشة وعاد يغرد من جديد} .
{ كثيرين أرسلوا تقارير بشفائهم من أمراض السل والسرطان والسكر والقلب وأمراض خطيرة أخري } .
{ اللحم يجف جيدا داخل الهرم ، ولم نتلق تقريرا من غيرنا تفيد فساد اللحم داخل الهرم} .
{ الفاكهة والخضراوات جفت داخل الهرم ، وسرعة التجفيف ليست واحدة في كل الأحوال ، ووجد أن صنوف الطعام تجف داخل الهرم ، وعندما تجف يمكن حفظها إلي ما شاء الله } .
{ نمو الميكروبات يتوقف تماما داخل الهرم } .
{ رقائق الألمونيوم الموضوعة داخل الهرم يمكن استعمالها كبدل للهرم ، فهي تمتص طاقة الهرم وتحتفظ بها لعدة أيام ، إذا غلفت صنوف الأغذية ومنها اللحوم ، برقائق الألمونيوم ، فيمكن حفظها بدون تبريد لبعض الوقت ، ووجد أنها تمتص أقصى ما يمكن من طاقة في حوالي 14 يوم ، وتحتفظ بها خارج الهرم لنفس الوقت تقريبا } .
{ اللحم المغلف برقائق الألمونيوم المعالجة بالهرم تقترب الحشرات من اللفافة ، لكنها سرعان ما تنصرف } .
{ ظللنا بانتظام نشرب من ماء الهرم لمدة سنتين ، فاقتنعنا تماما بأنها عملت علي تحسين عملية الهضم لدينا ..} .
{ بوضع هرم داخل غرفة يصير هوائها أنقي ، وتنمو النباتات فيها بصورة أفضل رغم أن كمية ضوء الشمس ليست أكثر} .
{ بعض الناس لم يحصلوا علي نتائج ملحوظة من أهراما تهم ، لأنهم أجروا تجاربهم في حجرات مملوءة بالأدوات المعدنية والأسلاك الكهربية } .

أخبرتنا أكثر من أم { أن أبنها صار بالغ النشاط وأكثر اطمئنانا ، بعد قضاء بعض الوقت داخل الهرم } .
لدينا كومة من التقارير سمكة عدة بوصات ، من أشخاص كتبوا إلينا عن شفائهم من الصداع ، والنقرس ، وكسور العظام ، وأ ضطرابات المعدة ، و....... أو عن سكون الألم والشعور بحيوية أكثر, ويزيد من القوة , ينسبونها جميعا إلي الأهرام .
ومن أعظم حالات الشفاء أمتاعا , تلك التي حدثت لأد بيتيت حيث يقول { أخذت أقطع الأخشاب للهرم بمنشار دائري , فإذا بيدي اليمني تنزلق وتصطدم بسلاح ذلك المنشار ، فأسرعت بي زوجتي إلي قسم الطوارىء بالمستشفي . ففحص طبيب الاستقبال يدي ، وقرر أنة بناء علي ضخامة الإصابة ، فأنني بحا جة إلي خدمات جراح عظام خاص , ليعيد وضع العظام معاً ، وأخبرني الجراح أن المفصلين للإصبعين الوسطيين , قد يضطر إلي أزالتهما , لأن الأوعية الدموية التي تمد طرفي هاتين الإصبعين بالدم ، لن تستطيع القيام بعملها ، إذ تحطمت تماما ، وأظهرت الأشعة أن السلاميات ، والعظام الطرفية للإ صبعين متهتكة ، كذلك الأربطة التي تعوق حركة الإصبعين ، جلست خمسة أيام واضعا يدي في هرم صغير لمدة ساعة كل ليلة ، وعند إزالة الضمادة من علي إصبعي ، دهش كل فرد غاية الدهشة ، إذ وضح جليا أنة ما عادت هناك حاجة إلي بتر طرف الإصبع ، وبعد عمل الأشعة علي اليد أ ظهرت صور الأشعة أن العظام نمت من جديد ، كما دل علي ذلك تقرير الطبيب نفسه . وبعد أسبوعين تاليين أصبح في يمكنني تحريك طرفي الإصبعين الوسطيين كلتيهما ، ويبدو أنني سأستعيد استعمال اليد كلها
وقد أفدت أيضا من استعمال الهرم ، فقد أصيبت الإصبع الخنصر لنفس اليد ، منذ عدة سنوات ، ولم أستعد الإحساس بها ، أما الآن فتكاد تكون طبيعية مرة أخري. فبوسعي أن أحس بالحرارة والبرودة وبالضغط } .
أخبرنا توم جاريت , بقولة :

{....النتائج التي حصلنا عليها من الأشخاص الذين استعملوا حيز الهرم,بها كثير من النتائج المشتركة} :-
1- النتائج جديدة ومحيرة بعض الشيء للأشخاص الذين تحدث معهم هناك شعور بالعزلة أو الوحدة ، ثم الأمان والهدوء رغم استماعهم لأصوات في الطريق أو أصوات أشخاص يتكملون بالقرب منهم وهم بداخل الهرم .
2- بمجرد دخول الهرم يزول القلق والخوف .
3- عدم الشعور بالوقت وعدم تقديرة ، قلما يحدث تقدير للوقت .
4- يبدوا النوم داخل الهرم أطول من الواقع بعض الشيء .
5- داخل الهرم يكون التفكير أسهل داخلة .
6- الأحلام تبدو داخل الهرم واضحة وحيوية تماما . وتكون أحسن ترتيبا, ويمكن تذكرها جيدا بعد أن يصحو الشخص من النوم .
7- من الصعب علي المتواجد داخل الهرم أن يتولد لدية أفكار عدائية ، والغضب يختفي داخل الهرم ، وبل لا يتذكر ا لشخص مشاكلة داخل الهرمي .
8- يحس الأشخاص داخل الهرم بمجال طاقة غير عادى ,وكانوا يحسون بة أشد ما يكون في وسط الهرم , كما أحسوا أنة أكسبهم حيوية ونشاطا
كذلك أخبرنا توم جاريت , بقوله: {.... عندما دخنت سيجارة داخل الهرم , لاحظت أن الدخان يختفي بدلا من أن يستقر داخل الهرم . وحاولت عدة دقائق أحاول أن أعرف أين ذهب ا لدخان , إلا كل ما رأيته, هو أنة يختفي ... وقد لاحظ ذلك عدد من أصدقائي ، ويبدو أن هذا من أمتع المظاهر التي تحدث داخل الهرم} .
ولذا يقول الناس عن الهرم الأكبر أنة أكمل بناء في العالم , أساس اللغات وحروف الهجاء ومقياس الحرارة والرطوبة ومصدر كل الأوزان والمكاييل,ومع ذلك , فقليلون يدركون أنة الطريق إلي الخلود...
لما صار من الجلي أكثر فأكثر , أن كافة أبعاد الجسم متصلة ومتكاملة ومشتركة في الصحة ، بدأ أطباء كثيرون يتكلمون عن علاج الشخص ككل ، أهتم عدد كبير من الأطباء وجراحي العظام ، وأطباء الأيدي والأرجل , بالطب الشخصي ، وقد حضرنا عدة مؤتمرات طبية قومية عن فكرة علاج الشخص كلة - الذي يعتبر الصحة حالة متوازنة للكيان الكلي للشخص ، الكيان الفيزيائي والكيمائي والكهربي والعاطفي والذهني والروحي .
{ إذا أمسكنا البوصلة فوق رأس نموذج هرم ، فأنها تبين الجهات خطأ, ويدل سلوك البوصلة هذا المسلك ,علي تذبذب في حجم القوة ,لذلك لدي قائدي الطائرات تعليمات تحظر عليهم الطيران فوق أهرام الجيزة ، لئلا تفسد أجهزتهم وتدل علي قراءات خطأ} .
{يقال أن الهرم الأكبر موجود في منتصف الدنيا لأنة مركز كتلة أرض ا لدنيا بالضبط. فإذا رسم خط في المحور الشمالي الجنوبي , وخط آخر في المحور الشرقي الغربي للهرم الأكبر ، فإنهما يقسمان كتلة أرض الدنيا بالتساوي .}

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق